top of page

أفضل الطرق لتحقيق ثروة مالية من صفحات فيسبوك 2017

قد تجد عنوان الموضوع غريب نوعا ما ! لكن الأمر صحيح 100%، فهناك طرق الكثير يستخدمها للربح و تحقيق ثروة مالية وليس القليل من الدولارات من موقع فيسبوك، توجد الكثير من الشروحات حول الربح من فيسبوك والطرق و المواقع لكن أغلبها هي كاذبة و مخالفة لسياسة فيسبوك 2017 و تؤدي في النهاية إلى غلق الصفحة، لكن اليوم كما عودتكم مدونة الذكي العربي بالمواضيع الحصرية أتيت لكم بطرق حصرية يستخدمها المحترفون و أصحاب الصفحات الكبيرة لتحقيق ربح كبير و ثروة من موقع فيسبوك 2017.

1 - منصة Netfluencers

هي عبارة عن موقع من تأسست في كندا حيث لقت صدى كبير في العالم كلة وجميع أصحاب صفحات الفيس بوك والمعلنين , حيث يلعب المنصة دور كبير في ايصال المعلنين الى صفحة على الفيس بوك وكل مازاد عدد معجبين صفحتك زاد عدد المعلنين عليها وبالتالي زيادة الارباح , حيث تمكن المعلنين في النشر على صفحتك وستتلقى مبلغ مادي على حسب عدد مشاهدات والتفاعل مع المنشور على صفحتك وسيتم أحتساب القيمة الأجمالية للارباح بشكل سريع وتحويلهم الى حسابك اليس هذا رائع الأن يمكنك تحقيق الربح من صفحات فيس بوك من المنزل بدون تعب أو جهد . للمشاركة كل ما عليك التسجيل في الموقع من خلال الرابط الأتي : netfluencers

3 - التسويق بالعمولة

واحدة من افضل الطرق لتحقيق الربح من خلال صفحتك على الفيس بوك , الفكرة بسيطة جداً وهي ان تقوم بالترويج لمجموعة من المنتجات وفي كل حال بيع من خلالك تستحصل على عمولة , فالامر مميز بالتاكيد لاصحاب الصفحات الكبير فهناك فرصة كبيرة ان يشتري شخص من صفحتك على المنتوج . فمن خلال نشر منتوجات لها علاقة بصفحتك فتكسب المزيد من عمليات البيع , والعمولة تختلف من منتج الى اخر وبالنسبة فهناك عمولات كبيرة وضخمة على الكثير من المنتجات وبالنسبة للمواقع المتخصصة بالتسويق بالعمولة اليكم اليوم افضل 4 مواقع للتسويق بالعمولة : Linkshare Amazone Clickbank Sharesale

2- الترويج لصفحات أخرى

الكثير من اصحاب الصفحات الكبيرة يستغلون هذه الصفحات في تقديم مجموعة من الخدمات سواء في خمسات او غيرها من مواقع الخدمات المصغرة لنشر صفحات اشخاص اخرين بغرض زيادة المعجبين . يمكنك استخدام هذه الميزة ونشر صفحات اخرى مقابل مبلغ مادي ويمكنك الاستعانة بخمسات او غيرها من خلال الاعلان على صفحتك ولكن لا تكثر من الاعلانات قم بالموازنة بين المنشورات والاعلانات حتى لا تفقد متابعين صفحتك فالكثير يكرة كثرة مثل هذه الاعلانات .

4 - اعلانات ممولة على الصفحة

بالتأكيد طريقة مميزة لاستغلال صفحتك على الفيس بوك في الترويج لمنتج او صفحة اخرى او موقع او شخص ...الخ بمقابل مادي فعند تصفح الفيس بوك ستشاهد الصفحات الكبيرة تقوم بهذا الامر بالاعلان عن مجموعة من المنتجات وبالتأكيد بمقابل مادي ويمكنك القيام بنفس الامر . يمكنك الاعلان من خلال صفحتك عن توفر اعلانات مع اعطاء مقدارا التفاعل وجميع المعلومات حول الاعلان الى من يريد ان يعلن لديك فبكل تأكيد ستحصل على المزيد والمزيد من الاعلانات ولكن كما قلنا لاتكثر من هذه الاعلانات على صفحتك حتى لاتفقد متابعين .

في النهاية هذه هي الطرق التي يستغلها أصحاب الصفحات و المحترفون في كسب وربح المال عن طريق فيسبوك، الأن إذا كنت تملك صفحة بعدد معجبين محترم إبدأ الأن في تحقيق ثروتك :) إذا أفادكم موضوع اليوم لا تنسو دعمنا بـ لايك و مشاركة مع أصدقائكم وترك تعليق مناسب في أسفل هذه التدوينة⬇.

Featured Posts
Recent Posts
Archive
Search By Tags
No tags yet.
Follow Us
  • Facebook Basic Square
  • Twitter Basic Square
  • Google+ Basic Square
bottom of page