top of page

تطبيق خطير! لتسجيل المكالمات الهاتفية وحفظها بإحترافية وسهولة تامة في هاتفك الذكي !

سنشرح تطبيق حتما سترغب في تحميله بشدة بعد الإطلاع على مميزاته، سنتطرق إلى تطبيق إحترافي رائع تستطيع من خلاله تسجيل المكالمات الهاتفية بطريقة سهلة و بسيطة، التطبيق له فوائد عديدة فمثلا إن تعرضت في يوم من الأيام إلى مكالمة تهديدية أو إبتزازية أصابتك بالذعر و الرعب وكنت بحاجة لتسجيلها و تقديمها للشرطة كدليل حتما سيفيدك هذا التطبيق.

لتسجيل المكالمات التي ترد إلى هاتفك بإحترافية و سهولة تامة . كل ماعليك القيام به هو تحميل التطبيق من الرابط الذي ستجده في نهاية هذه التدوينة تم تشرع في التمتع بالخدمة الرائعة التي يقدمها !

طريقة الإستخدام : سهلة جدا، قم بالذهاب إلى القائمة التي ستجدها في يسار الشاشة ثم إظغط على خيار "Recording" ثم ستظهر لك العديد من الإعدادات مثل إختيار مسار حفظ التسجيلات، وإختيار الأرقام التي تريد تفعيل فيها خاصية تسجيل الصوت و ستجد أيضا في هذا الخيار إختيار جودة تسجيل المقطع الصوتي و أنا انصح بشدة بإختيار الجودة Wave-HQ !

التطبيق يوفر لك عدة مزيا و إعدادات على حسب حاجتك، عند الدخول إلى قسم "Settings" ستجد عدة خيارات أهمها إختيار قفل للتطبيق نفسه قصد منع المتطفلين من الدخول له , أيضا يمكنك من تخصيص الإشعارات و طريقة عرضها و العديد العديد من الأمور التي يمكن أن تقوم بها عبر هذا القسم .

ميزة جميلة أخرى في هذا التطبيق أنه يمكنك مزامنة التسجيلات الصوتية وحفظها مباشرة سحابيا في مختلف الخدمات السحابية مثل Google Drive و Dropbox .. وغيرها كل هذا يمكن أن تقوم به عبر تبويب "cloud Services حقا هذا التطبيق مميز و يستحق عناء التحميل و يتمتع بالكثير من المميزات الأخرى التي لا يسعني أن أذكرها بالكامل في هده التدوينة لذالك فأنا أترك لك مهمة إكتشافها بنفسك !" التحميل من Google Play : من هـنـــا

Featured Posts
Recent Posts
Archive
Search By Tags
No tags yet.
Follow Us
  • Facebook Basic Square
  • Twitter Basic Square
  • Google+ Basic Square
bottom of page